أهم الأخبارالرياضية

راموس يعالج أحزان الرحيل عن ريال مدريد بسهرة رومانسية.. صورة

يبدو أن الموسم القادم سيخوض النادي الإسباني ريال مدريد، مبارياته بدون صخرة دفاع سيرجيو راموس، الذى يحمل مستقبل غامض مع النادي الملكي، بعد استقباله عده عروض للأنتقال بعد موسم غير متوقع للاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وفى محاولة لنسيان الأزمة الفترة الصعبة التي يعيشها النجم الإسباني، والتي تهدد برحيله عن نادية المفضل، قرر مشاركة متابعيه وجمهوره، بصورة من سهرة رومانسية مع زوجته، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام.

وتغيب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى عن إعلان القميص الجديد، الذى سيرتديه الملكى فى الموسم المقبل، وحسبما نشرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية فإن إعلان ريال مدريد عن قميص الموسم الجديد 2021-2022، لم يشهد تواجد سيرجيو راموس قائد الملكي، والذي يظهر بشكل أساسي في هذا الإعلان خلال السنوات الماضية.

رامو

وكشفت تقارير صحفية عن تلقي راموس، عرضا جادا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أمس الإثنين، فإن مانشستر سيتي الإنجليزي عرض على راموس الانضمام إلى صفوف الفريق بعقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، حسب مستواه، أو اللعب لنيويورك سيتي الأمريكي، أحد فرق مجموعة سيتي، بينما لم تكشف الشبكة عن التفاصيل المالية للعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *