الرياضية

الغربال يقترب من كسر رقم العجب وطمبل

 

بعد الهدفين في شباك منتخب زامبيا  في المباراة الودية التي جرت مساء الجمعة بملعب الجوهرة الزرقاء، وصل المهاجم محمد عبد الرحمن لهدفه رقم 20 خلال العام الجاري 2021 وهو أعلى عدد من الأهداف يصل إليه لاعب سوداني حتى النصف الأول من العام.

الغربال يمكن أن يتجاوز حاجز الـ40 هدفاً خلال عام واحد بشعار ناديه والمنتخب وهو أمر لم ينجح فيه أي لاعب سوداني على الإطلاق ، فمن قبل تمكن نجوم مثل فيصل العجب وهيثم طمبل ومدثر  كاريكا من تجاوز 30 هدف في عام واحد ولكن لم يصل أي منهم إلى 40 هدف.

ميدو سجل 16 هدفا بشعار ناديه الهلال بواقع 15 هدف على صعيد بطولة الدوري الممتاز وهدف وحيد في بطولة دوري أبطال أفريقيا في مرمى شباب بلوذداد  الجزائري وسجل 4 أهداف بشعار المنتخب الوطني في مرمى ساوتومي وجنوب أفريقيا ثم في شباك منتخب زامبيا.

عبد الرحمن أمامه 13 مباراة متبقية على صعيد الدوري في النسخة الحالية ثم مباريات بداية الموسم القادم في  شهر على صعيد دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى مباريات المنتخب في تصفيات كأس العرب التصفيات كأس العالم، وربما نهائيات كأس العرب إذا تجاوز صقور الجديان منتخب ليبيا، وقد يصل عدد المباريات إلى 30 مباراة.

اللاعب الذي يرتدي الرقم (10) مع المنتخب، (33) مع الهلال، يمر بفترة تهديفية عالية فهو هداف الدوري برصيد 15 هدف حتى الآن، وهداف المنتخب الوطني الأول حاليا، ويسعى لأن يحقق ما عجز عنه كل الهدافين السابقين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *