الرياضية

على رأسهم أبو عشرين وضياء الدين

 

نجوم المنتخب السوداني يتعهدون بالتأهل لنهائيات كأس العرب

تعهد نجوم المنتخب السوداني بالتأهل لبطولة كأس العرب، وذلك عبر الفوز على المنتخب الليبي في المباراة التي ستجمعها يوم 19 يونيو الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، مؤكدين أن المباراة لن تكون سهلة، وأشاروا إلى أنهم يحترمون منافسهم.

وكشف حارس مرمى منتخب السودان علي عبد الله، ونجم المحور ضياء الدين محجوب، والتاج يعقوب، أن نجوم المنتخب على قلب رجل واحد، وتعاهدوا على تحقيق إنجاز جديد يحسب للجيل الحالي.

ورأى أبوعشرين أن المرحلة المقبلة تمثل مرحلة إنجازات بعد التأهل لنهائيات “كان” الكاميرون، مؤكدا جاهزية المنتخب لتحقيق الفوز على المنتخب الليبي، موضحا أنه تعهد لزملائه بالمحافظة على شباكه، وأثنى أبوعشرين على الجهود الكبيرة لاتحاد الكرة ولجنة المنتخبات وحرصهم على تجهيز المنتخب، وتذليل العقبات التي تعترضهم.

من جهته، أوضح ضياء الدين محجوب، نجم المحور بالمنتخب السوداني، أنهم أمام تحد حقيقي، مبينا أن فترة الإعداد كانت جيدة، واجتهد خلالها الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين، مؤكدا استفادتهم من المباراتين أمام المنتخب الزامبي يومي أمس الأول واليوم .

وأبدى التاج يعقوب سعادته بالعودة لتمثيل المنتخب السوداني مجددا، مشيرا إلى أنه سيبذل كل جهده من أجل تحقيق إنجاز مع المجموعة، مؤكدا أن إقامة المباراة بالدوحة سيساعدهم كثيرا لتقديم أفضل ما لديهم قياسا بجودة الملاعب، معترفا بقوة المنافس وشدد على احترامه، وتعهد يعقوب بإسعاد الجالية السودانية بالدوحة والشارع الرياضي السوداني.

يشار إلى أن المتأهل من المنتخبين السوداني والليبي سيوجد ضمن المجموعة التي تضم مصر والجزائر والمتأهل من لبنان وجيبوتي، وتقام النهائيات بالعاصمة القطرية الدوحة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *