الرياضية

توقيع عقد رعاية لمنتخب الأولمبياد الخاص المشارك بكازان

وقع منتخب الأولمبياد الخاص، أمس الأحد، عقد رعاية مع شركة المهد للتجارة والإستثمار المحدودة، تلتزم بموجبه الشركة بالمعدات الرياضية ومتابعة وتهيئة التدريبات وتوفير كافة الإحتياجات وإقامة معسكر والتكفل بتكلفة سفر بعثة الأولمبياد الخاص الي مدينة كازان الروسية للمشاركة في الألعاب الشتوية مطلع العام المقبل، وذلك بحضور ممثل لوزير الشباب والرياضة الولائي المكلف .

وأكد الدكتور الفاتح سليمان ممثل وزير الشباب والرياضة ، ان الرياضة تمثل إحدي الوسائل المجتمعية لتقديم الرسائل، مؤكدا وقوف الوزارة مع مثل هذه المبادرات التي تحمل في طياتها جزيئات وتفاصيل دقيقة عن طريق تمثيل السودان في الأولمبياد الخاص .

وأشاد المهندس أحمد حسن طه رئيس مجلس إدارة الشركة بأبطال السودان، ممتدحا كل الجهود التي تسهم في رعاية مثل هذه المنتخبات، وتناول الدور الشبابي في النهوض بالبلد، مؤكدا سعيهم لإستغلال طاقة الشباب ودعمهم فنيا وماديا ومعنويا .

من جانبها أعربت البروفيسور رقية السيد رئيس الأولمبياد الخاص عن شكرها لمدير شركة المهد علي هذه اللفتة الإنسانية، كما حيت أبطال السودان علي مثابرتهم وجهدهم الكبير في التغلب علي الإعاقة وتمثيل السودان خير تمثيل .

الي ذلك أكد الدكتور ياسر محمد موسي نائب رئيس الأولمبياد الخاص أن اليوم هو تدشين إنطلاق بعثة السودان للمشاركة في الألعاب الشتوية بكازان الروسية، مبينا أن الأولمبياد الخاص رياضة خاصة وحركة إنسانية عالمية لإيصال الفرح، وقال إن هذه الألعاب أتاحت للسودان المشاركة لأول مرة في ألعاب شتوية، لافتا الي مشاركة السودان في البطولة الكبري في برلين العام المقبل في الألعاب الصيفية .

وأضاف دكتورياسر أن هذه المبادرة عمل جديد شجاع وثقافة جديدة تستهدف الإنسان بشكل عميق .

تجدر الإشارة الي أن بعثة السودان تتكون من خمسة أشخاص لاعبين (جري علي الجليد) ومدربين ورئيس للبعثة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *