الرياضية

أشتات

صلاح ود أحمد

دكتور برقو اوفي وكفي ودعم المنتخب الوطني ونرفع له القبعات

تابعت المؤتمر الصحفي الذي عقدته لجنة المنتخبات الوطنية يوم الثلاثاء الماضي وتحدث فيه الدكتور حسن برقو لجنة المنتخبات الوطنية حديثا مرتبا وكان فاهما وعالما بالتفاصيل الدقيقة للمنتخب فلم يترك اي شاردة او واردة.

وحقيقة الدكتور حسن برقو يستحق ان نرفع لهله القبعات ونكرمه علي جهده الكبير تجاه المنتخب الذي تفرغ لخدمته تماما ولا اقول هذا  نفاقا او تملقا لاحد فيكفي انني لم التق هذا الرجل حتي الان وجها لوجه ولكنني اعرفه من خلال العمل العام..وحقيقة ماقاله ان المنتخب ليس باسم الخبير شداد او دكتور برقو بل منتخب السودان الوطن الغالي واذا كان البعض لديهم خلافات مع الشخصين فالمنتخب لايمكن ان يكون ضحية لخلافاتهم وابواب الاتحاد مفتوحة لكل شخص قادر علي دعم المنتخب واستغرب جدا من رجال الاعمال الرياضيين اصحاب المال الوفير  ونتمني من ربنا ان يزيدهم فمابالهم يقفون سلبيين تجاه المنتخب ولايدعمونه بل يدعمون الهلال والمريخ هل من اجل بريق والميديا فقط وعجبي، وكان من الاولي ان يوجهوا دعمهم للمنتخب الوطني.

وحقيقة المنتخب الوطني توفرت له كافة المعينات وكللت المساعي بالنجاح بوصول الفريق لنهائيات  كاس الامم الافريقية بالكمرون بعد غيبة دكتور برقو ان يستجلب المنتخب الزامبي لاداء مباراتين امام المنتخب فهل يمكن اان تدلوني علي اخر مباراة اعدادية اداها المنتخب قبل اي موجهة اعتقد ان الاجابة لاتوجد وهاتين المباراتين اهلتا منتخخبنا للوصول لنهائيات كاس العرب فيفا المقررة. في نهاية العام الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة.. كما يخوض المنتخب مواجهة اخري في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم ..مونديال قطر ..2022.. وتقرر ان ينتظم المنتخب في ممعسكره المقفول بالامارات اعتبارا من الثامن والعشرين من يوليو الجاري استعدادا  لمواجهة المغرب في احد ايام4/3/2/1 من اغسطس القادم بالمغرب في التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم تتخللها ايضا مواجهة ودية قبل لقاء المغرب مع منتخب تونس ..نسور قرطاج.. كما تحد الفرنسي  فيلود مدرب المنتخب صاحب الجهد الفني الكبير في نجاحات المنتخب الذي اكد ان هذه النجاحات تعتبر ثمار عمل دؤوب امتد لاكثر من عام ونصف.

مرة اخري مثني ورباع لقائد الاتحاد العام البروف  شداد ود. حسن برقو وكل اللجان المساعدة والجهاز الفني ونجوم المنتخب علي ماتحقق من انجازات والعشم كبير في عودة امجاد الكرة السودانيةولي قدام

اخر الاشتات

تعحبني الراحل سيدخليفة كلمات الشاعر  الراحل التجاني يوسف بشير التي يقول مطلعها

قم يا طرير الشباب

غني لـنا غني

يا حلو يا مستطاب

أنشــودة الجن

وأقطف لى الأعناب

وأمـلأ بها دنى

من عبقري الرباب

أو حرمِ ِ الفن ِ

سح فى الرُبى والوهاد

واسترقص البيدا

وأسكب على كل نـاد

ما يسحر الغيدا

وفـجر الاعـواد

رجعـاً وترديدا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *