الرياضية

بعشر: الأهلي مروي يستحق التمثيل الأفريقي بجدارة ورئيس لجنة التراخيص يجهل أساسيات الإدارة

استضافت قناة الملاعب صباح الأحد السيد وليد أحمد حسين (بعشر)، رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بكريمة، وقد تحدث باسهاب عن مسيرة ملوك الشمال، وأوضح بعشر أن بلوغ أحد أندية الدوري المحلي بكريمة لبطولة الممتاز كان أحد أهداف برنامجنا الانتخابي.

وأفاد: “وقد بذلت اتحادات الولاية الشمالية المحلية المختلفة مجهودات جبّارة مع أنديتها للوصول لهذه الغاية، وقد وفقنا الله سبحانه وتعالى في أن يكون النادي الذي ينال هذا الشرف من اتحادنا وهو النادي الأهلي مروي، ولن نفعل أكثر من الذين سبقونا بل كنّا مكملين للعمل الذي بدأه السابقون، وأقول دائماً المبدي متموم “.

وأضاف وليد بعشر: “النجاحات التي تمت بالنادي الأهلي كانت نتاج مجهودات عظيمة من مجلس الإدارة ووجود لاعبين مميزين طموحين، بالإضافة للإستقرار الفني منذ فترة الدوري المحلي الذي قاده الشاب القدير الجدير مجدي إحيمر، ثم أتى من بعده الخبير محمد عبد النبي ماو فترة التأهيلي، ثم الكوتش مبارك سلمان حتى الموسم الثاني للممتاز، وأخيراً الخبير فاروق جبرة، فهؤلاء أربعة مدربون فقط خلال ستة مواسم.

وكشف رئيس الاتحاد المحلي بكريمة: “المدينة الرياضية مُجازة من قبل الاتحاد الأفريقي (كاف)، عندما استضافت الحدث الرياضي العظيم مباراة المنتخب السوداني أمام نظيره الزامبي، وبهذه مناسبة لنبارك لمنتخبنا الوطني بلوغ أمم أفريقيا وبلوغ نهائيات بطولة العرب، ونقدّم دعوة جادة للمنتخب الوطني لإقامة معسكر بمحلية مروي، وقد سبق وأن أقام المنتخب معسكراً بمدينة سد مروي السكنية، كذلك فريقا المريخ الخرطوم والأمل عطبرة.

ودعم حديثه بـ: “الفنادق بمروي كثيرة جداً، فالمدينة الرياضية نفسها بها جناح فندقي بالإضافة للقرية السياحية والبيت النوبي وغيرها.

وأتم بعشر: “استحق الأهلي مروي شرف تمثيل الوطن أفريقياً عن جدارة واستحقاق من داخل الملعب، وليس من الجيد أن يفتخر رئيس لجنة تراخيص الأندية بأنه حائز على دبلوم الفيفا، وهو يجهل أساسيات العمل الإداري بتصريحاته المتكررة على وسائل التواصل بكل أنواعها، وهو يدري أن هنالك استئناف قيد النظر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *