الاقتصادية

وزير المالية يطالب بتسريع إجراءات تفريغ البواخر بالميناء

الخرطوم: المواكب

أشاد جبريل إبراهيم وزير المالية  بهيئة الجمارك وثمن سيادته الدور الكبير الذي تطلع به الهيئة في سلامة وأمن الوطن والحفاظ على مكتسباته ومقدراته ، إضافة إلى رفد ميزانية الدولة بالايرادات. كان ذلك صباح اليوم خلال زيارة وزير المالية لهيئة الجمارك بغرض تهنئة منسوبيها بعيد الأضحى المبارك.

وحث دكتور جبريل هيئة الجمارك ببذل مزيد من الجهد واستخدم التقنيات الحديثة من أجل تطوير الهيئة ، وطالب سيادته بتسريع إجراءات تفريغ البواخر في الميناء لتفادي  الأموال الطائلة التي تُدفع نتيجةً لتأخير عملية التفريغ.

وأوضح  أن وزارته تعمل على توفير الموارد من أجل تطوير التأمين الصحي ودعم مشروع سلعتي الذي يحتاج إلى تمويل كبير.

ومن جانبه رحب الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك بزيارة وزير المالية والتخطيط الاقتصادي ومالها من أثر في رفع الروح المعنوية لمنسوبي الهيئة.

وذكر الفريق د. بشير أن هيئة الجمارك عريقة ومنفتحة على الحداثة والتطور وتتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم حتى تواكب الهيئة اقتصادات العالم ، مبيناً أن الهيئة رغم كل الصعاب والتحديات ظلت الرافد الأيمن لميزانية وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي وتساهم في أمن وأمان هذا البلد.

وأكد الفريق بشير وقوف الهيئة جنباً إلى جنب مع وزارة المالية ودعمها غير المحدود لكل برامج الوزارة ، ووعد ببذل مزيد من الجهد لتطوير هيئة الجمارك.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *