أخبار محلية

إعفاء الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة؛ العميد عامر

 

الخرطوم: المواكب

أصدر القائد العام للقوات المسلحة اليوم (الثلاثاء)، قرارًا قضى بموجبه إعفاء العميد الركن عامر محمد الحسن من مهام الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة.
وقال عامر – في حديث ل( المواكب) اليوم – إن قرار الإعفاء اتخذته الإدارة العليا للجيش، وأشار إلى أنه راضٍ كل الرضا عن ما قدمه في مهمته، وتمنى لخلفه التوفيق، وكشف عامر عن إرجاعه إلى القوات البرية ليواصل عمله بها.
وكان الناطق الرسمي كتب رسالة للوسط الإعلامي قال فيها ابعث لكم عظيم تقديرى واحترامي وأثمن فيكم ماغمرتمونى به من حسن تعاون واحترام سهل على كثيرًا من المهام التى كلفت بها؛ وهي إدارة عمل الناطق الرسمى باسم القوات المسلحة خلال مامضى، وتقتضي سنة الأداء وطبيعة العمل التنقل من هنا وهناك، ولا ديمومة بالوظائف المختلفة، ودعا الداعي بأن نسكب الهمم والعرق من أجل الوطن فى سوح القوات المسلحة فى ميادين أخرى، ولا إُذيعكم سرًا، فقد تعلمنا الكثير فى حقل الإعلام ممن وافقنا الرؤى والخطى، ومن لامنا على بعض هفواتنا فالكمال لله وحده، لذلك لكم مني التحية والتجلة، وأوصيكم بأن يكون الأداء كالعهد بكم من أجل المواطن والوطن وحفظ الأمن الوطنى؛ ليكون فى حدقات العيون وحاضرًا دومًا فى الأذهان…. وداعا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.